نتائج شهادة التعليم الابتدائي CINQ 2020

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لم تمضي الا ايام وجيزة على اجتياز تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي لامتحان شهادة التعليم الإبتدائي 2020 في المواد الاساسية (مادة اللغة العربية - مادة الرياضيات - مادة اللغة الفرنسية) هذا و قد كانت الاختبارات في المتناول و سهلة نوعا ما. و جرت في ظروف هادئة اتسمت بالتنظيم و الشفافية بفضل المجهودات و الاجراءات الجديدة التي اتبعتها وزارة التربية برئاسة الاستاذ محمد واجعوط. و تجدر الاشارة الى انه بعد التصحيح تبين ان اغلب العلامات جاءت جيدة جدا خاصة مادة الرياضيات و اللغة الفرنسية و نتائج حسنة في مادة اللغة العربية و قد ذكر وزير التربية و التعليم محمد واجعوط ان نسبة النجاح بلغت اليوم 97.23 بالمئة.

تعلن نتائج امتحان شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي يوم 16 جوان 2020
كما ستكون النتائج على الأرضية الرقمية الوطنية و على مستوى كل المؤسسات التربوية بالتزامن مع اصدارها من طرف الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات حسب تصريح وزير التربية محمد واجعوط.

موقع نتائج شهادة التعليم الابتدائي (http://cinq.onec.dz)
يقدم لكم الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات عبر موقعه الالكتروني نتائج مرحلة نهاية التعليم الابتدائي (شهادة التعليم الابتدائي 2020) حيث يمكنكم ابتداءا من تاريخ 16 جوان الدخول الى موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات و معرفة نتائج امتحان شهادة التعليم الابتدائي. حيث يكفي اذخال الرقم التسلسلي للتلميذ مع رمزه السري لتظهر له النتيجة.

موقع معرفة نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2020

- مبروك مسبقا للتلاميذ الناجحين مع مزيد من التفوق اما بالنسبة للراسبين فعليهم عدم الاستسلام و بدل مجهود اكبر للالتحاق بزملائهم العام القادم ان شاء الله.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملخص دروس مادة التربية الاسلامية للسنة الثانية ثانوي جميع الشعب للموسم الدراسي 2020 - 2021

ملخص دروس مادة التربية الاسلامية للسنة الأولى ثانوي شعبة اداب + علوم 2020 - 2021

ملخص درس العقيدة الإسلامية وأثرها على الفرد والمجتمع في التربية الإسلامية للسنة 3 ثانوي جميع الشعب